5 Simple Techniques For برامج التدريب والتطوير

Wiki Article

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى بناء ثقة الموظفين، وتشجيعهم على إعادة العملية، والحصول على تصنيف عالٍ في كل مرة؛ وهذا يشجع السلوك الذي تريده الشركة، وهو جزء من تدريب الموظفين للإنجاز المثالي.

إذا كانت شركتك تقدم للموظفين إجازات مدفوعة الأجر أقل من أسبوع أو أسبوعين، والتي يتم استخدامها في كل شيء سواء كانت إجازات مرضية أو قضاء عطلات، فربما عليك زيادة مدة الإجازة المرضية.

تعتمد الشركات التي تتبنى ثقافة الاستقلالية على نوع من الموظفين الذين يمتلكون مهارات مميزة تمكنهم من تخطيط وتنفيذ المشاريع بطريقتهم الخاصة ، وبذلك يحققون النتائج ويبحثون عن حلول للمشاكل بأنهم ، كما يتميزون بوضع الأهداف ويحققونها بأنفسهم ، وأيضا يستطيعون تنظيم وجدولة وصياغة استراتيجية واضحة بأنفسهم ، كما أنهم يديرون وقتهم بكفاءة ويبقون في مهمة دون الكثير من الرقابة ، ويتخذون قرارات حاسمة جدا تتسم بالجودة ويمكنهم من حل المشكلات التي تواجههم دون مساعدة خارجية . 

في حين أنَّ استعمال آليات اللعب في العمل ليس بتقنية جديدة، إلا أنَّ دوره في زيادة تفاعل الموظفين أصبح أكثر أهمية في الوقت الذي بدأت فيه الشركات البحث عن طرائق جديدة لتحفيز التطور.

اذهب إلى المحتوى عرض العطلة الصيفية: احصل على دورتين بسعر دورة واحدة ×

- عندما توفر الشركة الأمن المالي للموظفين فإنها بذلك تضمن ولاءهم، وبالإضافة لذلك حين يشعر الموظفون بالأمن المالي سوف يوجهون كل تركيزهم من أجل أداء عملهم، مما يساعد على زيادة الإنتاجية.

تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب دروس ومقالات

إذا كنت لا تثق في قدرة قادة الفرق وما فوقهم للقيام بذلك، فاعلم أن لديك مشكلات أكبر وعليك إلى الانتقال استكشف إلى الخطوة الثالثة.

في حين قالت شركة الأمن السيبراني "كراود سترايك" - في بيان - إنها "تعمل بنشاط مع العملاء المتأثرين بالخلل الموجود في تحديث محتوى واحد لمضيفي الويندوز. ولم يتأثر مضيفو أجهزة الماك ولينوكس".

- فمن المهم تحليل سيرته الذاتية لضمان أن لديه سجلا حافلا بالعمل الناجح على مدى طويل مع شركات أخرى.

تمت الكتابة بواسطة: إبراهيم أبو غزالة آخر تحديث: ١٩:٢٨ ، ٣٠ أغسطس ٢٠٢٢ ذات صلة ثقافة العمل

حصريا برنامج شؤون الموظفين يعمل بالبصمة وشاشات الموظفين

"شاشة الموت الزرقاء" عطل تكنولوجى عالمى يثير حالة من الذعر والفوضى فى عدد من دول العالم، بعد أن تعطل العمل فى عشرات المطارات والبنوك وشركات الطيران والاتصالات ووسائل إعلام، وطال الأمر أعمالاً وخدمات في أكبر البورصات بعدة مدن، أبرزها لندن وسنغافورة، وصولاً إلى أسواق تجارية، حيث عانى مستخدموا أجهزة الكمبيوتر بعد حدوث العطل التكنولوجى العالمى، من ظهور شاشات الموت الزرقاء، إلا أن خبراء في مجال التكنولوجيا وجدوا حلولا مؤقتة للتعامل مع المشكلة.

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

Report this wiki page